منتدى دار زايد
اهـلاً وسهـلاً بكـ يـا عزيـزي الزائـر.. 
زيـارتكَـ لنـا أسعدتنــا كثيـراًو لكن لن تكتمل سعادتنـا إلا بانضمامكَـ لنـا لـذا نرجـوا منكَ التسجيل
منتدى دار زايد
اهـلاً وسهـلاً بكـ يـا عزيـزي الزائـر.. 
زيـارتكَـ لنـا أسعدتنــا كثيـراًو لكن لن تكتمل سعادتنـا إلا بانضمامكَـ لنـا لـذا نرجـوا منكَ التسجيل
منتدى دار زايد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى دار زايد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف مضحــك جدا

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
Admin

موقف مضحــك جدا Empty
مُساهمةموضوع: موقف مضحــك جدا   موقف مضحــك جدا I_icon14السبت مايو 28, 2011 6:03 pm

--------------------------------------------------------------------------------

مرحبا للجميع

صارلي موقف غريب من فتره بحكيه لكم

اتصل أخوي وقال بسرررعه جهزي قهوه وشاي معي زملائيبالعمل بندخل شوي ناخذ اوراق ونتقهوى بسرعه ونطلع
وانا قريب من البيت
طبعايالله لحقت اجهز القهوه والشاي وهو داخل مع زملائه...
والمجلس مابعد بخرتهاستحييييت منهم خصوصا انهم اول مره يدخلون البيت على الاقل نستقبلهم بالريحهالزينه
قلت يالله حصل خير ماباليد حيله

المهم طلعوا بعد نصف ساعهتقريبا ودخلت المجلس والاقي ريحة هالبخور منتشره
قلت معقول واحد منهم مبخرتهزوجته قبل مايطلع والريحه عالقه فيه وصبغت البيت شكله بخور زين وريحتهفتاكه

المهم يوم شفت القهوه واضعف قدامها راسي مصدع واجلس اتفنجل <<اياتقهوى

والاحظ ريحة البخور تزيد اول شي كذبت نفسي بس بعدين تاكدت خلاصالريحه طلعت برا المجلس
قلت يمكن انه مبخر المجلس بمبخره جديده او شي واجلس احوسادور مصدر هالبخور حتى الكنب دورت تحته مافيه شي ابدا

والريحه بازديــــادويجي الشيطان يوسوس لي
قلت يمكن هذي ريحة (بسم الله الرحمن الرحيم) اخواننا اهلالارض اكيد عرفتوهم ماهنا غيري انا واياهم بالبيت

واطلعطيرااااااااااان واتصلواقوله السالفه وضحك
قال روحي شوفي الثريا اللي بالمجلسواروح اشوف والقى كسرة بخور على اللمبه ومع حرارتها خصوصا انها ملونه مو بيضاءوحاره
والبخور مولع
يوم طفيت الثريا طفى البخور

وبعدها اعتمدتهالطريقه على طول لازم الثريا احط فيها بخور تحسبا لاي طاريء

اذا جاكم ضيوفولعوا اللمبه والبخور يتولى الباقي بلا جمر ومباخر بلاهم
غير ان الريحه تروح لكنفوق الثريا ماراح تطفى مثل الجمر والريحه ياسلام منتشره بكل الحته

ملاحظه؛
حتى الاباجوره اتوقع تنفع نفس الشي رغم اني ماجربتها لان بالبيتعندي ثريات وعبيتهم وما احتجت اجرب الاباجوره

هذا سري اللي مخبيتهعن الكل بس مو عليكم حبيباتي
مثل ما استفدت منكم ان شاءالله اكون افدتكم

جربوا وقولوا لنا النتيجه
منقوووووووول بس لعيونكم,,

https://dzayed.yoo7.com/

موقف مضحــك جدا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إ [عندك موقف محرج او مضحك او حتى مقلب اسدحه هنا ]